حفل تخريج الفوج 89 "فوج قناديل القدس"
حفل تخريج الفوج 89

تحت رعاية وزارة الأوقاف والشئون الدينية فلسطين، احتفلت مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية بتخريج فوجها التاسع والثمانون فوج (قناديل القدس ) وبحضور وزير شؤون القدس وبحضور رسمي وشعبي لافت من قبل المؤسسات الوطنية والهيئات المحلية.
ألقى وزير القدس كلمة بهذه المناسبة أكد فيها أن الشعب الفلسطيني متمسكآ بأرضه وأن القيادة والحكومة الفلسطينية تضع نصب عينيها هذا الهدف رغم الصعوبات والتحديات وان محاولات الاحتلال لتهويد القدس ستبوء بالفشل وأن القيادة ترفض جميع مخططات الاحتلال الهادفة لتهويد القدس وان قضيتنا عادلة والقدس عاصمتنا .
بدوره القى الأستاذ أحمد عويسات كلمته بالنيابة عن مدير عام المؤسسة الأستاذ مؤيد الحلو أكد فيها أن ما تقدمه المؤسسة من تخصصات مهنيه متميزة يؤهل الطالب الخوض في سوق العمل وان المؤسسة تفخر بما تقدمه لهذا الوطن ولشباب فلسطين متمنيآ النجاح والتفوق لطلبتنا الأحباء في امتحان الثانوية العامة.
وفي سابقة ومبادرة أطلقتها مديرة المدرسة الثانوية الأخت رانيا ابو اصبع بتكريم كل طالب يتيم الأول على صفه عبر تقديمها جهاز لاب توب كما وكرمت أوائل الطلبه.
وقد القى كلمة الطالب الأول على الفرع العلمي قصي عطاونة والأول على الفرع الصناعي مكرر محمد عماد زايد 
وضياء ابو سرحان القو كلمتهم واثنو على معلميهم وشكروهم على جهودهم وقد أهدى الخريجين تخرجهم (للقدس) 
وتخلل الحفل العديد من الفقرات المميزة وأختُتم الحفل بتكريم الطلاب الاوائل على الصفوف، وتم توزيع الشهادات على طلاب التوجيهي بالفرعين الأكاديمي والصناعي وقد قدمت مدرسة الأوئل لتعليم السياقة (رخصة سياقة للأول على الفرع العلمي ،والأول على الفرع الصناعي للتشجيع لهم.

كل الشكر لمن يرعى الأيتام ،ويتواجد بجانبهم لدعمهم في كافة نجاحاتهم وأفراحهم وإنجازاتهم، مبارك تخرج طلبتنا الأحباء ولا ننسى كل من ساهم ودعم الحفل من الشركات الوطنية والمحسنين الذين قدموا وما زالوا يقدمون للأيتام،  والشكرالخاص لكل من لبى دعوتنا، والشكر موصول لطاقمنا التعليمي على جهوده الجبارة.